مميزات الالتحاق بالكلية

الرئيسية / مميزات الالتحاق بالكلية

هدفنا هو تخريج أفراد مؤهلين ومزودين بالمهارات التي يبحث عنها أرباب العمل المحليين، بالإضافة إلى زيادة احتمالية اختيارهم من قبل أرباب العمل للعمل في المستقبل وتمكينهم بالمهارات اللازمة لتطوير حياتهم المهنية.

 

الحصول على مؤهلات عالمية

أنشأت المملكة العربية السعودية مجموعة من الكليات التي تقدم التدريب المهني وتوفر احتياجات أصحاب العمل  وذلك من خلال تمكين المتدربات من الحصول على مؤهلات بالمستوى العالمي.

قامت شركة أوفستد في عام 2010 بتقييم كليات نيسكوت ككلية مميزة في القيادة والإدارة والمساحة المعطاه للمتدربات لتسمح لهن بتطويرمهاراتهن بالإضافة لتقديم الرعاية والتدريس والإدارة المالية لهن.

نساعد المتدربات في كلية نيسكوت على تحقيق ما يطمحون إليه، كما نضعهم في بيئة محبة، ونقدم الرعاية لهن، كما نحيطهن بكل ما يساعدهم على التّعلم واكتساب مهارات جديدة، مما يسمح للمتدربات بالاستفادة لأقصى حد من دراستهن في كلية نيسكوت. نحن نفخر بقدرتنا على تقديم تخصصات توافق احتياجات المتدربات و متطلبات سوق العمل، كما تعطي المتدربات فرصة لتطوير أنفسهم والوصول لأفضل المراتب.

 

الحصول على أفضل فرصة تدريبية في العالم مصممة خصيصاً للمواطنات السعوديات

نحن نؤمن بأن توفير التعليم المثالي يتطلب توفير قدرات تدريبية على مستوى عالي. يستفيد المتدربات في كلية نيسكوت من المعلمين ذوي الخبرة المختلفة من جميع أنحاء العالم، جنباً إلى جنب مع الطاقم التدريبي الموهوب من المملكة العربية السعودية. يركز هذا الفريق ذو المهارات العالية على إبراز الأفضل في كل فرد، وتشجيعهم ليصبحوا أصحاب خبرة، ومتعلمين مستقلين بالإضافة إلى إضفاء المهارات المهمة لمستقبل المملكة.

 

حوّلي شغفكِ إلى مهنة
هناك العديد من الطرق لمستقبل مهني ناجح.

ِتعرفي على العديد من الفرص المؤهلة لديكِ للإستفادة منها كمواطنة سعودية، ولتتيح لكِ متابعة أهدافك.

 

الانضمام إلى مجتمع عالمي محترف

 للمرة الأولى، سوف توفر السعودية تدريب على مستوى عالٍ يمكن مقارنته بألمانيا أو اليابان أو الولايات المتحدة من خلال مدربين عالمين في مجال التدريب المهني. عند التسجيل في كلية نيسكوت في السعودية ستصبحي متدربة في كلية نيسكوت العالمية وستستفيدين من خبراتنا وتجاربنا العالمية. وسيتم التعرف على المؤهلات التي اكتسبتيها عالمياً من قبل أرباب العمل مما يتيح لإنجازاتكِ الفرصة للانتشار عالمياً.

 

مساعدة في بناء أمة أقوى

 من خلال الانضمام إلى مجموعة من العمال المؤهلين والمتوفرين محلياً، ستمكن المملكة العربية السعودية من تحقيق هدفها المتمثل في تعزيز وتنويع اقتصادها.

 

اغتنم الفرصة

 لقد تم منحك الحق كمواطن سعودي أن تتعلم على مستوى عالمي في كلية تقنية مدعومة بالكامل من الحكومة. لنشجعك على اتخاذ الخطوة التالية، وبالإضافة إلى ذلك أنت مؤهل للحصول على مكافأة شهرية بقيمة 1000 ريال سعودي لمساعدتك في بناء مستقبل أفضل لك ولمجتمعك.